الدوري الألماني: لن يتم معاقبة هيرتا بسبب الإحتفالات

الدوري الألماني: لن يتم معاقبة هيرتا بسبب الإحتفالات
روجان المصطفى-آخر تحديث: 17-05-2020

لن يتخذ الدوري الألماني لكرة القدم (DFL) أي إجراء ضد فريق البوندسليجا هيرتا برلين بعد أن احتفل لاعبو النادي بأهدافهم في الفوز 3-0 على هوفنهايم و خالفوا توصيات الدوري لتجنب احتفالات المجموعة.

في طريقهم إلى فوز حاسم دفعهم بعيدا إلى خارج منطقة الهبوط ، لم يلتزم لاعبو هيرتا بتعليمات التواصل الاجتماعي بعد كل هدف من أهدافهم الثلاثة، وبدلاً من ذلك احتفلوا مع احتضان الفريق وأشكال أخرى من الاتصال الجسدي. ولكن على الرغم من تجاهلهم للبروتوكول، فإنهم سوف يهربون من دون عقوبات، أكدت الرابطة مساء السبت.
وقالت الرابطة في بيان "تم تقديم المشورة والتوجيه بشأن قضية الاحتفال في ملحق التقرير". "لن تكون هناك عقوبات."
أعدت الرابطة الألمانية تقريرًا طبيًا وتنظيميًا مؤلفًا من 51 صفحة حول كيفية إعادة كرة القدم وسط جائحة فيروس كورونا، وفي تقرير منفصل، لم يتم نشره، مرر المشورة للفرق التي لديها المزيد من التفاصيل التي ليست ملزمة قانونًا.
عندما سئل عن الاحتفالات بعد المباراة، قال مدرب هيرتا برونو لاباديا: "احتفالات الهدف هي جزء من كرة القدم. لقد تم اختبارنا بشكل متكرر ولهذا أعتقد أنه يجب السماح بذلك. سيكون من العار إذا لم يُسمح لك حتى للاحتفال، سيتم تدمير المزيد ".
جاءت تصرفات هيرتا بعد أن أبلغت مصادر ESPN الأسبوع الماضي أن الحكام لن يحذروا اللاعبين إذا حاولوا الاحتفال كما فعلوا قبل توقف الدوري.
إلتزمت الأندية الأخرى التي لعبت يوم السبت تعليمات المسافات الاجتماعية بعد التسجيل.