بايرن ميونيخ يقترب أكثر من لقب البوندسليغا

بايرن ميونيخ يقترب أكثر من لقب البوندسليغا
روجان المصطفى-آخر تحديث: 13-06-2020

ريمونتادا - خسر اليوم فريق بوروسيا مونشنجلادباخ من نظيره بايرن ميونيخ بهدفين لهدف في المباراة التي جمعت بينهما ضمن لقاءات الجولة الـ 31 من الدوري الألماني.

جاء هذا على ملعب بايرن ميونخ، ليقترب أصحاب الأرض من حسم لقب الدوري الألماني خلال الأسبوع القادم في مباراتهم ضد فيدر بريمن.

وكانت بداية المباراة قوية حيث سجل اللاعب جوناس هوفمان سريعًا في الدقيقة الـ 16 للضيوف قبل أن يلغي حكم اللقاء الهدف بداعي التسلل.
تحرك لوكاس هيرنانديز بشكل مميز في الدقيقة 22 وتلقى تمريرة سددها بشكل مباشر في مرمى الحارس يان سومر والذي أبعد الكرة عن مرماه بشكل بارع.
المنافسة كبيرة بين جميع فرق البوندسليغا لكن بايرن من مستوى آخر

رد نوير سريعًا على سومر بتصديه لكرة اللاعب بريل إمبولو في الدقيقة الـ 25 والتي جاءت من رأسية خطيرة داخل منطقة الست ياردات.

وسجل اللاعب الشاب جوشوا زيركيزي الهدف الأول في المباراة بعد خطأ من سومر في الدقيقة الـ 27 ليتقدم لفريقه بايرن ميونخ في النتيجة.

وبعدها بدقائق عادل اللاعب بنيامين بافارد النتيجة بالخطأ بعدما سجل الكرة في شباك حارسه مانويل نوير أثناء ما كانت في طريقها لعرضية أرضية.

حاول بايرن ميونخ التقدم في النتيجة من جديد تارة عن طريق يوشوا كيميش وأخرى عن طريق سيرج جنابري لكن دون فائدة في ظل تألق حارس مرمى ودفاع الفريق الضيف، حتى جاء الهدف من ليون جوريتسكا بعد عرضية بافارد في الدقيقة الـ 86.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد بايرن ميونخ للنقطة رقم 73 في صدارة ترتيب الدوري الألماني قبل ثلاث جولات من النهاية، ويصبح في حاجة لثلاث نقاط فقط من أجل حسم لقب الدوري الألماني، بينما يتجمد رصيد بوروسيا مونشنجلادباخ عند النقطة رقم 56 في المركز الرابع المؤهل لدوري أبطال أوروبا.