جدول و مواعيد مباريات الدوري الإسباني

جدول و مواعيد مباريات الدوري الإسباني
روجان المصطفى-آخر تحديث: 10-06-2020

أعلنت رابطة الدوري الإسباني عن جدول ومواعيد مباريات المرحلة 28 من البطولة التي تستعد لاستئناف نشاطها بعد توقف إجباري مطول بسبب جائحة كورونا.

وكانت الحكومة الإسبانية وافقت في وقت سابق من هذا الشهر على استئناف الدوري الاسباني والنشاط الكروي في البلاد لتحدّ الرابطة لاحقاً موعد 11 حزيران/يونيو موعدا لعودة المنافسات حيث ستقام المرحلة 28 بعد توقف دام أكثر من شهرين.

وتقام أول مباراة بعد عودة المنافسات بين الغريمين إشبيلية وريال بيتيس في ديربي الأندلس يوم الخميس 11 حزيران/يونيو في تمام الساعة الحادية عشرة ليلاً بتوقيت مكة المكرمة وستنتهي المسابقة في 19 تموز/يوليو المقبل.

أما مباراة المتصدّر برشلونة مع مضيفه ريال مايوركا فتقام السبت 13 حزيران/يونيو في تمام الساعة الحادية عشرة ليلا بتوقيت مكة المكرمة.

وأما صاحب المركز الثاني ريال مدريد فيستقبل الأحد 14 حزيران/يونيو في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، في حين ينزل أتلتيكو مدريد ضيفا ثقيلاً على اتلتيك بلباو الثانية ظهرا بتوقيت مكة المكرمة.
وقال رئيس الرابطة خافيير تيباس في تصريح لقناة "موفيستار بلوس": "نريد أن ينطلق الموسم المقبل في 12 أيلول/سبتمبر".

وأضاف: "لقد وضعنا البرنامج لمنح كل فريق ما لا يقل عن 72 ساعة من الراحة بين مباراتين (...) سنقوم بتحديث البرنامج بعد كل مرحلتين من أجل الأخذ بعين الاعتبار الأجواء المناخية التي يكشف عنها مرة كل أسبوعين".

ويتصدر نادي البرشا الدوري بفارق نقطتين عن النادي الملكي.
انظر الى جدول مباريات الغد الدوري الاسباني