ريال سوسيداد وريال مدريد أهم مباراة إذا عاد الموسم

ريال سوسيداد وريال مدريد أهم مباراة إذا عاد الموسم
جوان المصطفى-آخر تحديث: 23-05-2020

إذا عاد موسم الدوري الإسباني 2019-2020، فستكون مباراة ريال سوسيداد وريال مدريد هي أكبر مباراة للنادي الملكي. ينشغل ريال مدريد في الاستعداد للعودة المحتملة لموسم الدوري الإسباني 2019-2020 والتي يمكن أن تتم في منتصف يونيو بعد تأجيلها في أوائل مارس بسبب COVID-19.

إذا أخذ لوس بلانكوس الميدان مرة أخرى لإنهاء بقية الموسم، فسيكون لديهم عدد قليل من المباريات الكبيرة المتبقية في الجدول الزمني. ولكن بما أنهم لعبوا بالفعل مباراتي الدوري ضد برشلونة وأتلتيكو مدريد في النصف الثاني من الموسم فإن أكبر مباراة ستكون ضد فريق آخر يتنافس على مكان في دوري أبطال أوروبا.
سيلعب ريال ضد إيبار أولاً إذا عاد الموسم، ولكن بعد ذلك سيكون لديهم مباراة أكبر ضد فالنسيا، الذين بالكاد تعادلوا في ميستالا في ديسمبر.
في الواقع كانوا بحاجة إلى Thibaut Courtois للقيام بمسرحية معجزة من زاوية لتحديد هدف كريم بنزيمة.

مباراة ريال سوسيداد وريال مدريد

لكن أكبر مباراة لهم في الموسم المتبقي ستكون ضد فريق هزمهم في كأس ملك إسبانيا وهو ريال سوسيداد.
ستكون مباراة ريال سوسيداد وريال مدريد أكبر مباراة لفريق لوس بلانكوس في الموسم المتبقي إذا استأنف الدوري الأسباني.
فالنسيا خصم قوي، لكن ليس لديهم دينامية هجوم سوسيداد مع مارتن أوديجارد، وميكل أويارزابال، وألكسندر إيساك، وبورتو.
بالإضافة إلى ذلك، على عكس المباراة الأولى في الدوري الأسباني، سيكون نادي الملكي ريال مدريد في الطريق هذه المرة. كان إيدن هازارد متميزًا في فوزه 3-1 على ريال مدريد في نوفمبر، ومن المرجح أن يعود من آخر إصابة له عندما كان سوسيداد ومدريد خارج الانظار.
لكن البيئة يمكن أن تكون حقًا في أيدي سوسيداد، بالإضافة إلى الثقة التي حصلوا عليها من إقصاء لوس بلانكوس من كأس ملك إسبانيا في وقت سابق من عام 2020.
تعادل كل من فياريال وفالنسيا وأتلتيك بيلباو مع ريال مدريد في النصف الأول من موسم 2019-2020 وسيكونون خصومًا صعبين للوس بلانكوس في المباريات المتبقية من استمرار الحملة المحتمل.
ويحتل ريال مدريد المركز الثاني بـ 56 نقطة من 27 مباريات - 16 فوز، 8 تعادل في جدول ترتيب الدوري الأسباني موسم 2020.