ريال مدريد يرسل يوفيتش على سبيل الإعارة إلى إيطاليا؟

ريال مدريد يرسل يوفيتش على سبيل الإعارة إلى إيطاليا؟
روجان المصطفى-آخر تحديث: 25-05-2020

تلقى مهاجم ريال مدريد لوكا يوفيتش اهتماما كبيرا من ميلان مما قد يسهل في عملية إنتقاله في سوق الانتقالات إلى الدوري الإيطالي.

بداية لوكا يوفيتش في ريال مدريد لم تذهب كما خطط لها بالضبط.
 يكافح من أجل الحصول على وقت للعب خلف أسطورة النادي كريم بنزيمة، وقد واجه انتقادات من مدرب منتخبه الوطني، وواجه مشاكل بسبب كسر قواعد الحجر الصحي في صربيا، وقد عانى مؤخرا من كسر في القدم.
 ومع ذلك، فإن اللاعب البالغ من العمر 22 عاما لديه عالم من الإمكانات. لقد سجل 20 هدفا في الدوري الألماني موسم 2018-2019 لإينتراخت فرانكفورت، ولهذا السبب قرر زين الدين زيدان ولوس بلانكوس دفع 60 مليون يورو لنادي الدوري الألماني مقابل خدماته.
 يمكن أن يلعب يوفيتش دورا رئيسيًا للريال في 2020-2021 مع زيادة وقت اللعب كنسخة احتياطية لبنزيمة، حيث يجب على لوس بلانكوس معرفة ما إذا كان يمكن أن يكون خليفة بنز على المدى الطويل.
 إذا لم يكن الأمر كذلك، فسيحاول النادي إستقطاب المهاجم الشاب الصاعد إيرلينغ هالاند من بوروسيا دورتموند.
 من المتوقع تماما أن يحافظ ريال مدريد على يوفيتش لموسم واحد آخر على الأقل، لكن ذلك لم يمنع الأندية الأخرى في جميع أنحاء أوروبا من الارتباط بالمهاجم الموهوب.
 وفقا لتقرير من A Bola، عبر MilanLive.it، يود أي سي ميلان التوقيع مع يوفيتش في صفقة إعارة لمدة عامين مع خيار الشراء في سوق الانتقالات.
 استفاد ميلان مؤخرا من صفقة مع ريال مدريد، حيث وقع مع الظهير الأيسر ثيو هيرنانديز، الذي أصبح أحد أفضل اللاعبين في الدوري الإيطالي.
 يمتلك يوفيتش موهبة تسجيل 30 هدفا في موسم لميلان ولديه الكثير من الألفة مع مهاجم ميلان أنتي ريبيتش من أيامه معا في فرانكفورت.
 و مع ذلك، يحتاج ريال مدريد إلى يوفيتش. لديهم لاعبين آخرين يمكنهم اللعب في موقع المهاجم، لكنهم على الأرجح يفضلون بيع ماريانو دياز بدلا من إعارة لاعب يريدون رؤيته أكثر. بالإضافة إلى ذلك، فإن صفقة الإعارة لمدة عامين التي تشمل يوفيتش طويلة جدا، ولا توجد طريقة يمنحون فيها ميلانو ميزة خيار الشراء. هذا الاقتراح من ميلان هو حلم آخر.