سولشاير يوافق على عودة سانشيز بشرط

سولشاير يوافق على عودة سانشيز بشرط
روجان المصطفى-آخر تحديث: 14-06-2020

الريمونتادا - وضع أولي جونار سولشاير مدرب مانشستر يونايتد شرطا لاستعادة خدمات أليكسيس سانشيز، بعدما أعير هذا الموسم إلى إنتر ميلان الإيطالي.

وعلى الرغم من المستوى المحبط الذي قدمه مع الإنتر، إلا أن سولشاير، قرر استعادة سانشيز الذي يتقاضى 500 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا، وينتهي تعاقده مع الشياطين الحمر بعد عامين، ولكن بشرط أن يقبل بلعب دور البديل.
وبحسب صحيفة "ميرور" البريطانية، اجتمع سولسشاير مع إد وودوارد، الرئيس التنفيذي لمانشستر، واختار بقاء سانشيز مع الفريق الموسم المقبل بدلا من إنهاء عقده، في ظل الأزمة المالية التي ضربت الفريق.
ومع ترحيب سولشاير بوضع سانشيز ضمن خططه لموسم 2020- 2021، إلا أنه يخشى تسبب ذلك في إعاقة تطور كل من دانيل جيمس وماسون جرينوود، وبالتالي يرغب في الاعتماد عليه كلاعب بديل.
وانضم سانشيز البالغ من العمر 31 عامًا لصفوف مانشستر يونايتد قادمًا من آرسنال في شهر يناير/ كانون الثاني من عام 2018، في صفقة تبادلية مع هنريك مخيتريان، وخاض 32 مباراة في البريميرليج مع الشياطين الحمر، ولم يسجل سوى هدف وحيد في موسمه الأول في الدوري، ليخرج من حسابات كل من سولشاير ومن قبله جوزيه مورينيو.
وانتقل سانشيز لإنتر في بداية الموسم رفقة روميلو لوكاكو، ولكنه لم يخض مع الفريق سوى 16 مباراة بسبب معاناته من الإصابات، ولم يتمكن من استعادة أفضل مستوياته.