سيعود ليفربول إلى التدريب هذا الأسبوع

علم ليفربول
روجان المصطفى-آخر تحديث: 19-05-2020

يستعد فريق ليفربول للعودة إلى ميلوود يوم الأربعاء بعد أن أعطى الدوري الإنجليزي الضوء الأخضر لاستئناف التدريبات.

صوتت نوادي الدوري الإنجليزي بالإجماع لصالح المرحلة الأولى من بروتوكولات التدريب التي تهدف إلى استئناف الموسم في 19 يونيو.
 أعاد الحمر فتح جزء من ملعبهم التدريبي قبل أسبوعين للاعبين الذين أرادوا استئناف التدريب في عزلة بعد أن وجدوا صعوبة في ذلك أثناء وجودهم في المنزل.
 من المرجح الآن أن تجتمع فرقة يورجن كلوب بأكملها يوم الأربعاء لبدء العمل في مجموعات صغيرة مع الحفاظ على التباعد الاجتماعي كجزء من بروتوكول العودة إلى التدريب الذي وضعه الدوري الإنجليزي الممتاز. التدريب في مجموعات غير مسموح به حتى مرحلة لاحقة.
 يختبر ليفربول بالفعل لاعبين للكشف عن الفيروس التاجي استعدادًا للعودة إلى التدريب، في حين سيتم تقديم الاختبارات أيضًا للعائلة التي تعيش مع أعضاء الفريق.
تم إيقاف الدوري الممتاز منذ 13 مارس بسبب تفشي فيروس كورونا، حيث يبتعد بفارق 25 نقطة واضحة في القمة ويحتاج فقط إلى فوزين إضافيين من مبارياته التسع المتبقية للفوز باللقب لأول مرة منذ 1990.

مدرب ليفربول

 وقال مدرب نادي ليفربول كلوب خلال عطلة نهاية الأسبوع:

  • "أفتقد الأولاد أكثر لأننا أنشأنا مجموعة هناك، ولدينا علاقة جيدة حقًا لأننا أصبحنا أصدقاء على مدى السنوات الأربع والنصف الماضية".
  • "لذا فإن مجرد العودة إلى ميلوود للقيام بالأشياء التي نقوم بها عادة هو شيء أفتقده حقا لأكون صادقا."

 لكن أحد لاعبي ليفربول الذي لن يشارك، هو لوريس كاريوس. ولم يظهر حارس المرمى التنافسية اللازمة للريدز منذ كابوسه في هزيمة نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد في مايو 2018، وقضى الموسمين الأخيرين على سبيل الإعارة في بشكتاش.