سيميوني: أحلم بالفوز الأول في كامب نو

سيميوني: أحلم بالفوز الأول في كامب نو
روجان المصطفى-آخر تحديث: 28-06-2020

ريمونتادا - قال الأرجنتيني دييجو سيميوني، المدير الفني لأتلتيكو مدريد، عقب انتصار فريقه الصعب على ضيفه ديبورتيفو ألافيس (2-1) السبت ضمن الجولة الـ32 لليجا، إن لاعبيه يفتقدون "الجماهير"، معلقا بأن اللعب "أمام مدرجات فارغة أمر قاس".

وأشار إلى وجود "كثير من الجوانب يجب تحسينها" رغم تحقيق 4 انتصارات متتالية في المسابقة.
وقال سيميوني في تصريحات أثناء المؤتمر الصحفي عن بُعد عقب المباراة "كنت أريد تحية الجماهير. لقد اشتقنا بالفعل لهم. رؤية الملعب خاو أمر قاس للغاية. كنت أود أن أقول إننا نفتقدهم بالفعل".
وانتقل المدرب الأرجنتيني للحديث حول سلسلة انتصارات الفريق مؤخرا والتي دفعت به للمركز الثالث، خلف برشلونة وريال مدريد.
وقال في هذا الصدد "لا يمكنك التهاون أو الاسترخاء في هذا الوقت من الموسم، لأننا بصدد مباريات صعبة كثيرة، ومن المهم وجود الأداء والطموح والالتزام. أنا سعيد جدا باستجابة اللاعبين، لأننا نبرهن على امتلاكنا لقائمة جيدة. نحتاج لجميع اللاعبين".

وتابع "رغم رحيل 8 لاعبين مع بداية الموسم، وانضمام 10 لاعبين جدد، ورغم مرور الفريق بفترة انتقالية، إلا أن الجميع يبذل قصارى جهده، واللاعبون يدركون أهداف النادي. ما لم يتغير هو مواصلة البحث عن التطور، بعيدا عن أننا ما زلنا بحاجة للتحسن في جوانب كثيرة".
وحول مواجهة الفريق المرتقبة يوم الثلاثاء المقبل أمام برشلونة على ملعب (الكامب نو)، أوضح "الفريق بحالة جيدة، واللاعبون يستجيبون بطريقة رائعة. لم أفز مطلقا على هذا الملعب، ولهذا أتمنى أن نحظى بهذه الفرصة في المواجهة القادمة".
يذكر أن الأتلتي سيفقد اثنين من أعمدته الرئيسية في مباراة البارسا وهما القائد كوكي ريسوركسيون والمدافع ستيفان سافيتش، وكليهما للإيقاف بسبب تراكم البطاقات الصفراء.