فالنسيا يستعيد نغمة الإنتصار

فالنسيا يستعيد نغمة الإنتصار
روجان المصطفى-آخر تحديث: 22-06-2020

ريمونتادا - استعاد فالنسيا ذاكرة الانتصارات في الليجا، بعد أن فاز على حساب ضيفه أوساسونا، بثنائية نظيفة اليوم الأحد، في إطار الجولة الـ30 من دوري الدرجة الأولى الإسباني.

وعلى ملعب (المستايا)، اكتفى أصحاب الأرض بثنائية الشوط الأول التي حملت توقيع النجم البرتغالي جونسالو جيديش في الدقيقة 12 إثر مجهود فردي رائع راوغ فيه أكثر من لاعب ثم سدد كرة قوية داخل الشباك.
فيما جاء الثاني عن طريق المهاجم الدولي رودريجو مورينو في الدقيقة 35، إثر تمريرة بينية من جيديش وضعت الأول في مواجهة حارس الضيوف، ليسكن الكرة بهدوء على يمينه.
وبهذه النتيجة يستعيد "الخفافيش" طعم الفوز بالنقاط الثلاث في أول مباراة منذ العودة من التوقف الطويل بسبب جائحة كورونا بعد تعادل وخسارة أمام ليفانتي وريال مدريد على الترتيب.
ورفع الفوز رصيد الفريق إلى 46 نقطة يظل بها في المركز الثامن، ويحافظ على آماله في المنافسة على أحد المقاعد الأوروبية في الموسم المقبل.
على الجانب الآخر، تكبد أوساسونا خسارته الثانية على التوالي، الـ11 هذا الموسم، بعد خماسية أتلتيكو مدريد الأربعاء الماضي، علما بأن الفريق لم يعرف طعم الانتصار منذ استئناف الليجا في ثالث مواجهاته (خسارتين وتعادل).
وظل رصيد فريق مدينة بامبلونا عند 35 نقطة في المرتبة الـ12.