ليفربول مهتم بنجم الدوري الأسباني مع شرط جزائي

ليفربول مهتم بنجم الدوري الأسباني مع شرط جزائي
روجان المصطفى-آخر تحديث: 15-05-2020

يستعد ليفربول لمحاربة ثنائي لندن على دييغو يورينتي، وفقًا لـ AS كما استشهد به Hammersnews فإن ليفربول مهتم بخدمات الإسباني دييغو يورينتي حيث حصل لاعب ريال مدريد الشاب البالغ من العمر 26 عامًا على اهتمام كل من ويست هام يونايتد وتوتنهام هوتسبر.

أرقام دييغو يورينتي

بعد الفشل في صنع العلامة في سانتياغو برنابيو، انتقل لورينتي إلى سوسيداد في عام 2017. ومنذ ذلك الحين ازدهر في ريالي أرينا وشارك في 77 مباراة حتى الآن. كما ساهم في تحقيق سبعة أهداف و تمريرتين حاسمتين حتى الآن.
قلب الدفاع الإسباني قادر أيضًا على اللعب في مركز الظهير الأيمن وفي خط الوسط الدفاعي. سيكون هذا التنوع بمثابة مكافأة إضافية في المشهد المتغير اليوم.
قدرته على القيام بتمريرات دقيقة وإخراج الكرة من الدفاع تضاف أيضا إلى جاذبيته. وفقا للتقرير لديه شرط جزائي بقيمة 45 مليون جنيه استرليني في عقده.

ثاني أغلى مدافع في ليفربول

ليفربول لديه ثنائي دفاعي ممتاز من فيرجيل فان دايك وجو غوميز. على الرغم من أن ماتيب و لوفرن عانوا مؤخرًا من الإصابات، إلا أنهما ما زالا رأسان متمرسان.
من الصعب رؤية يورينتي يحل محل جوميز أو فان دايك في تشكيلة مدرب ليفربول يورغن كلوب الأساسية. في أفضل الأحوال سيكون الإسباني بديل. ودفع الشرط الجزائي سيجعله ثاني أغلى مدافع في تاريخ الريدز.
ليس من المنطقي أن يدفع النادي مثل هذه الأموال للاعب الذي سيكون الخيار الثالث على أفضل تقدير في هذه المرحلة من الوقت.
حصل لورينتي على أول ظهور له من قبل مدرب ريال مدريد جوزيه مورينيو. الآن في توتنهام، يحرص فريق شمال لندن على اللاعب.
يمكن لليفربول أن يفعل أفضل من يورينتي. تعتبر الأندية اليوم واحدة من أفضل الفرق في أوروبا ويمكنها التعاقد مع لاعبين أكثر ملاءمة لنظامنا.
تعرف الى نتائج ليفربول