مانشستر سيتي واتلتيكو مدريد بسباق للحصول على ألمادا

مانشستر سيتي واتلتيكو مدريد بسباق للحصول على ألمادا
جوان المصطفى-آخر تحديث: 06-05-2020

وفقًا لتقرير في النسخة الورقية من AS عبر Sport Witness يراقب مانشستر سيتي عن كثب تقدم معجزة تياغو ألمادا البالغ من العمر 19 عامًا مع اتلتيكو مدريد حيث يبدو أن الناديين سيحاربان المراهق.

ألمادا، الذي سجل أربعة أهداف وقدم مساعدة واحدة هذا الموسم لنادي أتليتيكو فيليز سارسفيلد في أمريكا الجنوبية، موجود حاليًا على رادار سكاي بلوز ولوس روجبلانكوس حيث يبحث الناديان عن الجيل القادم من المواهب الشابة.
ارتبط لاعب خط الوسط المهاجم بالانتقال إلى ملعب الاتحاد منذ أوائل عام 2019، مع تقرير من صحيفة صن يدعي أننا أبرمنا بالفعل صفقة بقيمة 20 مليون جنيه استرليني للاعب في أبريل الماضي.
ألمادا، منذ ظهوره لأول مرة مع سارسفيلد في 2018، حقق تسعة أهداف وأربع تمريرات حاسمة لأكثر من 46 مباراة للنادي وفقًا لـ Transfermarkt - مما جذب انتباه مانشستر سيتي واتليتيكو مدريد بينما يتابعون لاعبًا ذا سمعة نجمية كما ورد.

مانشستر سيتي واتليتيكو مدريد في صراع للحصول على ميسي الجديد

يدعي صحيفة ذا صن أن ألمادا أطلق عليه لقب "ميسي الجديد" في وطنه الأرجنتين، بمهاراته "المتفجرة" و "الذكية" المزعومة التي تجبر مشجعي كرة القدم من وطنه على الجلوس والمراقبة.
يعتقد الخبراء أيضًا أنه يمكن أن يكون "الصفقة الحقيقية" حيث يجدد سيتي اهتمامه بجلب اللاعب إلى إيستلاندز، خاصة مع أن أسطورة النادي ديفيد سيلفا يبدو أنه سيغادر في نهاية الموسم.
نظرًا لسمعته، والحالة التي لا يمكن التنبؤ بها حاليًا لسوق الانتقالات بسبب الأحداث الأخيرة، يمكن اعتبار الضربة القاضية للمراهق.