مهاجم مانشستر يونايتد ماركوس راشفورد قال نعم ل نادي

مهاجم مانشستر يونايتد ماركوس راشفورد قال نعم ل نادي
روجان المصطفى-آخر تحديث: 07-06-2020

وافق مهاجم مانشستر يونايتد ماركوس راشفورد على الانتقال إلى عملاق الدوري الإسباني نادي البرشا، بحسب تقارير في إسبانيا.

تعتقد الموندو ديبورتيفو، أن راشفورد كان في البداية متحمسا لاحتمال اتخاذ خطوة إلى الأمام في مسيرته المهنية، يعتقد أن نادي البرشا تواصل مع الدولي الإنكليزي بعد وقت قصير من بدء موسم 2017/18.
 ويزعم التقرير أيضا أن أشقائه، داني ودواين، شاركوا في هذه المحادثات، ولكن بعد مزيد من التفكير، شك اللاعب في ما إذا كان ذلك هو الشيء الصحيح الذي يجب فعله، متسائلا عما إذا كان يمكنه التكيف مع الثقافة واللغة المختلفة.
 وبدلا من ذلك، قرر راشفورد الذي لم يتبق سوى عامين على عقده، توقيع عقد جديد بقيمة 200 ألف جنيه إسترليني مع مانشستر يونايتد في الصيف التالي، في حين جلب برشلونة هدفهم الأول أنطوان جريزمان من أتلتيكو مدريد.
منذ ذلك الحين، أصبح اللاعب البالغ من العمر 22 عاما عنصرا أساسيا في الفريق تحت قيادة أولي جونار سولشاير، حيث سجل 19 هدفا في 31 مباراة في 2019/20.
يبدو أن راشفورد لديه مستقبل واعد في أولد ترافورد وبعد أن وقع عقدا جديد حتى عام 2023، كان من الواضح أن المهاجم سعيد بالبقاء في النادي.
وقال راشفورد "هذا النادي شكلني كلاعب وكشخص." "لذا فإن هذا امتياز في كل مرة تسنح لي فرصة ارتداء القميص".
"مانشستر يونايتد كان كل شيء في حياتي منذ أن وصلت إلى هنا في سن السابعة. سأقدم كل ما أحتاجه للمساعدة في إعادة هذا النادي إلى حيث ينتمي وتحقيق النجاح الذي يستحقه مشجعونا."
هل تعتقد أن راشفورد كان سيكون له تأثير مع نادي البرشا ؟