نجم نادي البرشا ميسي أفضل لاعب في القرن الحالي

نجم نادي البرشا ميسي أفضل لاعب في القرن الحالي
جوان المصطفى-آخر تحديث: 31-05-2020

دخل نجم نادي البرشا العقد الجديد بكأس الكرة الذهبية السادس الذي حطم الرقم القياسي وهو مقبول على نطاق واسع كواحد من أعظم الرياضيين منذ مطلع الألفية الجديدة.

باستخدام هاشتاغ #GoalIcons قاموا بتجميع سلسلة من الاستطلاعات في شكل دورة سمحت للمعجبين بالتصويت على المواجهات المباشرة بين 16 لاعبًا حتى وصلوا إلى النهائي الكبير.
وفي هذا الاستطلاع قاموا بإزالة أمثال بيليه ويوهان كرويف ودييجو مارادونا من المعادلة مما جعل بالكثير منا ينظر إلى ميسي وكريستيانو رونالدو كمنافسين وحيدين في كرة القدم.
لا شك ان نقاش ميسي ضد رونالدو يسبب في جدالات ذهابًا وإيابًا على وسائل التواصل الاجتماعي لمدة أفضل 15 عامًا.
ولكن مع تعليق كل من الدوري الإسباني و الدوري الإيطالي كانت هذه فرصة لمعرفة من يعتقد مشجعوا كرة القدم انه الافضل حقا.

معركة الأساطير بين ليونيل ميسي وكريستانو رونالدو

كما يمكنك أن تتوقع فقد بلغت ذروتها في نهاية المطاف في نهائي ميسي ضد رونالدو ولكن ليس قبل سقوط أمثال زين الدين زيدان ورونالدو نازاريو ورونالدينيو وأندريس إنيستا الى جانب الطريق.
كنا مرتبكين بعض الشيء عندما نرى زلاتان إبراهيموفيتش وصموئيل إيتو لا يصلان إلى ربع النهائي على الرغم من فوزهما بجولة 16 صوتًا.

ليونيل ميسي في القمة

كان من المدهش أن نلاحظ أن زيدان لم يحقق حتى ربع النهائي على الرغم من حقيقة أن معظم الناس سيوافقون على أن روني ونيمار وبويول هم أدنى مستوى على الرغم من إنجازاتهم الخاصة.
ومع ذلك بدا روني وكأنه حصان أسود في البطولة وكان على بعد مسافة قصيرة من الوصول إلى معركة نصف النهائي مع شريكه السابق في مانشستر يونايتد.
وفي الجولة النهائية جمع ميسي جائزة أفضل لاعب في الألفية.