هل يتعاقد نادي الملكي مع لاعب رين في سوق الانتقالات

هل يتعاقد نادي الملكي مع لاعب رين في سوق الانتقالات
جوان المصطفى-آخر تحديث: 31-05-2020

اهتمام النادي الملكي بلاعب الوسط في ستاد رينيه إدواردو كامافينجا واضح تمامًا. وضع لوس بلانكوس كامافينجا أحد أهدافهم الرئيسية في سوق الانتقالات لترقية فريقهم على الرغم من أنه يبدو الآن أنهم سيضطرون إلى الانتظار لمدة عام آخر للتوقيع على لاعب خط الوسط الموهوب بسبب كورونا.

مما أجبر ريال مدريد على إعادة النظر في خططهم والبقاء في وضعهم فسوق الانتقالات ضعيف الان والكل يحاول توفير المال.
استحوذ كامافينجا على اهتمام من أندية كبيرة أخرى مثل باريس سان جيرمان أو يوفنتوس لكنه قرر أنه يريد اللعب لمدريد وفقًا لتقرير من آس. ونقلت الصحيفة الإسبانية عن مصادر "داخل دائرة كامافينجا الداخلية" قولها إنه "يحب زيدان وريال مدريد".
يبدو أن لاعب الوسط سيبقى الآن في ناديه لموسم آخر. سيلعب في دوري أبطال أوروبا بعد أن ضمن ملعب ستاد رين وجوده في الدوريات الأوروبية وبعد ذلك يمكن أن يحاول مدريد إكمال توقيعه بعد عام من الآن.

خيارات النادي الملكي

نتهي عقد كامافينجا الحالي مع رين الفرنسي في عام 2022 وهذا سيجبر النادي على بيع لاعب خط الوسط في صيف عام 2021 إذا لم يرغبوا في خسارته مجانًا، على الرغم من أن النادي الملكي قد يواجه بعض المنافسة الجادة لـ كامافينجا إذا استمر في الأداء على مستوى عال.

في النهاية سيكون من المنطقي أن يكمل مدريد توقيعه الآن ويسمح له باللعب مع رين ستاد في صفقة قرض لموسم 2020-2021 على غرار ما فعله لوس بلانكوس مع فينيسيوس ورودريغو الذين أمضوا بعض الوقت مع أندية في البرازيل على الرغم من إعلان توقيعاتهم بالفعل.