هل يمكن أن يكون لويس سواريز مفتاح لتجديد نادي البرشا

هل يمكن أن يكون لويس سواريز مفتاح لتجديد نادي البرشا
جوان المصطفى-آخر تحديث: 29-05-2020

يسير لويس سواريز على المسار الصحيح ليعود من الإصابة عندما يستأنف اللعب لصالح نادي البرشا الذي ربما يمكنه قلب موسم الدوري الاسباني.

قبل تعليق الدوري الأوروبي في مارس، كان فريق كويك سيتيان في برشلونة فريقاً يعاني في حالة من الفوضى بسبب الإصابات حيث تم تهميش العديد من اللاعبين  بسبب الإصابات لكن في تلك الاثناء بدت المواهب الأخرى كانت بعيدة عن أن تكون وجودة تمامًا للتنافس على مستوى عال. لكن هذا الاستراحة الممتدة اتضح أنها فترة تجديد لكثير من لاعبي برشلونة بما في ذلك لويس سواريز.

هل سيعطي عودة لويس سواريز طابعا جديدا لنادي البرشا؟

غاب أوروجواي عن آخر 12 مباراة للفريق بسبب إصابة في الركبة اليمنى تطلبت جراحة في يناير. كان من المقرر أن يتم تهميشه لمدة أربعة أشهر وهو الأمر الذي كان سيجعله يأمل في العودة للمباريات النهائية في الدوري الأسباني ونهائي دوري أبطال أوروبا 2020 لو وصلوا إلى هذا الحد.
ولكن مع توقف الدوري الإسباني في يونيو ومن المتوقع استئناف دوري أبطال أوروبا في الصيف فمن المتوقع أن ينضم سواريز إلى الفريق في الوقت المناسب لهذا الموسم.
عاد لويس سواريز إلى التدريب بعد طول انتظار. إنه في طريقه إلى الحصول على تصريح طبي للعب قريبًا مما سيوفر له الوقت الكافي للتحضير للعودة المحتملة عندما يستأنف نادي البرشا اللعب.
قد يكون عودة سواريز من الإصابة هو ما يحتاجه برشلونة بعد جولة تحت قيادة المدرب الجديد سيتيان.
في أول 12 مباراة تحت حكم مدرب برشلونة سيتين، أظهر برشلونة وعدًا كطرف قادر على شق طريقه في الثلث الأخير لكنه لم يظهر أي قدرة من حيث التنظيم والاستحواذ.